المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج The Grand Tour


خيرت
01-31-2017, 03:26 PM
لعشاق السيارات والسرعة، نقدم لكم برنامج The Grand Tour مترجم، فهو برنامج تلفزيوني بريطاني عن السيارات من تقديم "جيريمي كلاركسون" و"ريتشارد هاموند" و"جايمس ماي". البرنامج من تأليف "آندي ويلمان". يتفق هذا الرباعي معا لإنتاج المسلسل بعد انتهاء برنامج توب جير الذي تم عرضه على قناة BBC Series، تم الإتفاق بشكل مبدأي على إنتاج 36 حلقة مقسمة على ثلاث سنوات كما وتم التخطيط بأن يتم إطلاق الحلقات بشكل أسبوعي لمن لديه اشتراك "Amazon Prime" في "المملمة المتحدة"، و"الولايات المتحدة الأمريكية"، و"ألمانيا"، و"أستراليا"، و"اليابان، بداية من الثامن عشر من نوفمبر عام 2016. بعد أيام من إنطلاق الحلقة الأولى، أصبحت تلك الحلقة هي أكثر الفيديوهات مشاهدة على Amazon، وفي نوفمبر عام 2016، كان من المتوقع أن يكون البرنامج متاحا لحوالي 195 دولة إضافية، بالإضافة إلى العديد من المناطق المختلفة في ديسمبر عام 2016.
برنامج السيارات الأول ذا جراند تور (http://aflam.io/series-the-grand-tour)
في البداية تم التخطيط على أن يكون برنامج ذا جراند تور مترجم عبارة عن مجرد أفلام تلفزيونية منفردة باستخدام مواقع تصوير مختلفة دون الحاجة لإستخدام حلقات من الإستوديو، ولكن كشف العنوان بعد ذلك عن أنه تم الإعلان عن وجود لقطات سوف يتم تصويرها بداخل ستوديو في خيمات كبيرة في العديد من المناطق. وصف "جيف بيزوف" المدير التنفيذي لـ"Amazon" الصفقة بأنها "باهظة الثمن جدا". ومن الجدير بالذكر أن شركة Amazon"" هي المسئلة عن توزيع البرنامج داخليا وخارجيا، أما الإنتاج فكان من نصيب "W. Chump & Sons".
لا تجعل مشاهدة ذا جراند تور اون لاين تفوتك
يتضمن مسلسل ذا جراند تور العديد من المزحات، فابتداءا من الحلقة الثالثة يتم نطق أسماء المقدمين بشكل خاطئ في مقدمة البرنامج، كما تدور أيضا العديد من الحوارات المضحكة والمزحات بين "Richard Hammond" و"James May" أثناء عرض الحلقات، إن تقديم العديد من المزحات في البرنامج يعكس جهود قناة BBC لمنع المقدمين من محاورة ضيوف البرنامج من المشاهير، كما كان التركيز في برنامج Top Gear على تقديم النجوم في سيارات ذات أسعار معقولة بعيدا عن تقديم حوار معهم.

ريماس رحيم
08-23-2017, 09:57 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .